تسريبات جديدة بخصوص هاتف iPhone X

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي13 يونيو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 4:24 مساءً
تسريبات جديدة بخصوص هاتف iPhone X

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الاخيرة الحديث عن بعض المعلومات والتسريبات الخاصة بهاتف iPhone X، وبناء على أحدث التسريبات الخاصة بهذا الامر فانها عملت على الحديث عن رغبة شركة آبل العمل على إصدار سلسلة من هواتف آبل، وهي التي تتكون من ثلاث هواتف جديدة .

ويعتبر هذا الخبر قد تم التأكيد بخصوصة بعد حديث الشركة عن نيتها العمل على ترقية هاتف آيفون 7 وذلك عبر القيام بإصدار هاتف ايفون 7 اس و ايفون 7 اس بلس ” iPhone 7S , iPhone 7S Plus ” .، كما أن ابل تعمل على السعى من خلال القيام بإطلاق منتج ثوري وجديد للمستخدمين وذلك عبر اصدارها هاتف آيفون 8.

ويظهر بعض التسريبات الخاصة بالتصميم الهاتف بأن شركة آبل قد تمكنت اخيرا من العمل على دمج مستشعر البصمه في الشاشه الامامية للهاتف وذلك في ظل رغبة آبل العمل على  وضع البصمه في الجزء الخلفي من هاتفها الذكي .

ولا تقف المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد عند ذلك فإنها عملت على الحديث عن رغبة آبل القيام بالاعتماد على شاشة من نوع OLED والتي تتمتع بالقدرة الكبيرة من المرونة بالإضافة إلى رقتها في هاتفها الجديد iPhone 8، ولكون أن آبل ستعتمد على سامسونج في عملية تزويدها بالشاشة من خلال كميات كبيرة، والتي سوف تظهر للمرة الاولى عبر هاتف شركة آبل وفق احدث التسريبات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.