مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في البطولة الاسبانية 2017 وتحدي قوي للكتيبة الكتلونية بسبب غياب نيمار

2017-08-13T22:36:18+03:00
2017-08-14T01:48:37+03:00
اخبار اليوم
AbuRakan13 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في البطولة الاسبانية 2017 وتحدي قوي للكتيبة الكتلونية بسبب غياب نيمار

قام نادي برشلونة بإتخاذ خطوة جديد تجاه الجماهير وذلك قبل ساعات قليلة من موقع كلاسيكو كأس السوبر الأسباني والتي سيلعب فيها نادي ريال مدريد مع برشلونة على ملعب الكامب نو في ذهاب كأس السوبر الأسباني.

وحسب الصحيفة الأسبانية “سبورت” فإن إدارة البلوجرانا قامت بالإتفاق مع شركة النقل الخاص بمدينة برشلونة بالترفيع من عدد ساعات العمل في المترو يوم الأحد مساءا حتى الساعة الواحدة صباحا من يوم الإثنين وذلك بالتزامن مع مباراة ريال مدريد.

وحسب الصحيفة فإن برشلونة سيعمل على توفير وسائل نقل للجماهير التي ستكون حاضرة في اللقاء حيث سينطلق اللقاء على الساعة العاشرة مساءا بالتوقيت المحلي ولهذا السبب قامت بطلب من شركة النقل من أجل تمديد فترة العمل حتى يستطيع الجمهور العودة لبيوتهم بعد نهاية اللقاء.

وسيكون برشلونة مستضيفا للقاء كأس السوبر الأسباني اليوم الأحد أمام نادي ريال مدريد في حين سيلعب مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء القادم.

وللإشارة فإن الغريمين التقليديين حققا لقبين مهمين في أسبانيا حيث حقق نادي ريال مدريد لقب الدوري الأسباني بعد منافسة شرسة أمام نادي برشلونة فقد خسر في الأمتار الأخيرة وإكتفى بلقب كأس الملك لثالث سنة على التوالي.

وتمكن نادي برشلونة من الحصول على بطولة كأس السوبر الأسباني في 12 مناسبة على مدار التاريخ في حين حقق نادي ريال مدريد هذا اللقاء في تسع مناسبات فقط.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.