الغموض يلف إمكانية إنتقال مسعود أوزيل إلى مانشستر يونايتد بعد تصريحات مورينيو

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل2 ديسمبر 2017آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 1:28 مساءً
الغموض يلف إمكانية إنتقال مسعود أوزيل إلى مانشستر يونايتد بعد تصريحات مورينيو

إكتنف الغموض إمكانية تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع صانع الألعاب الألماني ونجم آرسنال مسعود أوزيل ، وذلك بعد تصريحات المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق إلى إمكانية إنتقال أوزيل إلى نادي برشلونة الأسباني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي ، خصوصا وأن عقده مع المدفعجية ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

وفي صورة نجاح صفقة إنتقال أوزيل إلى صفوف الشياطين الحمر ، فإن ذلك يعتبر بمثابة لم الشمل بين جوزيه مورينيو والنجم الألماني حيث سبق لهما العمل معا في ريال مدريد الأسباني.

وقد إكتفى مورينيو بكلمة “لا تعليق” ردا على سؤال حول إمكانية إنضمام أوزيل إلى صفوف المانيو في تصريحات ما قبل مباراة آرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وللإشارة ، فإن هناك لاعبين آخرين يمرون بنفس وضعية أوزيل على غرار التشيلي أليكسيس سانشيز زميله في النادي وأيضا لاعب الوسط مروان فيلايني نجم نادي مانشستر يونايتد.

وقد صرح السبيشل ون للمجلة الشهيرة “فور فور تو” عبر موقعها الإلكتروني ، أن هناك محاولات متكررة من الأندية ولكن اللاعبين لديهم الحق في تحديد المصير وأحيان كثيرة يخرج اللاعب من فريقه بشكل مجاني وينضم إلى فريق آخر ليحصل على راتب كبير.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى حدود الجولة 14 بفارق ثمانية نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.