ألفارو أربيلوا يقارن بين كريستيانو رونالدو وألفريدو دي ستيفانو

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل2 ديسمبر 2017آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 1:36 مساءً
ألفارو أربيلوا يقارن بين كريستيانو رونالدو وألفريدو دي ستيفانو

ذكر النجم السابق لنادي ريال مدريد الأسباني ألفارو أربيلوا في تصريحات للصحيفة الأسبانية “ماركا” ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يقل قيمة عن أسطورة الميرينجي السابق ألفريدو دي ستيفانو.

ووضع أربيلوا “صاروخ ماديرا” في نفس الخانة مع ستيفانو ، مشيرا إلى أنه تمكن من التسجيل مع ريال مدريد في مختلف المستويات.

وللإشارة ، فإن دي ستيفانو لعب مع النادي الملكي لمدة 11 سنة تمكن خلالها من رفع لقب الدوري الأسباني في ثمانية مناسبات إضافة إلى التتويج بخمس ألقاب على صعيد القارة الأوروبية في الفترة ما بين عامي 1953 و1964.

في الجهة المقابلة ، تمكن كريستيانو رونالدو من الفوز بلقب الدوري الأسباني مرتين ولقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات إلا أن أربيلوا يرى كريستيانو واحدا من بين العظماء على مر التاريخ في لعبة كرة القدم.

من جانب آخر ، تحدث ألفارو أربيلوا عن الفترة التي لعبها مع النادي الملكي بعد خروجه من نادي ليفربول سنة 2009 ليقضي سبع مواسم كاملة مع الميرينجي.

وأضاف النجم السابق لريال مدريد أنه حاول خلال السبع سنوات التي قضاها أن يكوّن نفسه مشيرا إلى أنه دافع على النادي والمدير الفني واللاعبين.

وذكر أربيلوا أنه ليس من السهل الوداع ولكن يجب أن يعرف المرء متى يقوم بذلك وأن يكون هذا الأمر عندما يحبك الناس لكي يفتقدوك  عند المغادرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.