تيتي يتحدث عن المشاكل التي ستعترض المنتخب البرازيلي في كأس العالم

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل2 ديسمبر 2017آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 1:54 مساءً
تيتي يتحدث عن المشاكل التي ستعترض المنتخب البرازيلي في كأس العالم

إعتبر المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” أن العمل على تطوير وتقوية مستوى الفريق ، أهم من الإهتمام بالمنتخبات الأخرى التي ستنافس البرازيل في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكانت القرعة التي أُجريت يوم أمس الجمعة 1 ديسمبر كانون الأول في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو ، قد وضعت “السيليساو” مع كل من المنتخب السويسري والمنتخب الكوستاريكي والمنتخب الصربي.

كما تحدث “تيتي” عن المشاكل التي تتعلق بالتنقل بين المدن التي ستستضيف كأس العالم ، وذلك نظرا للمسافات البعيدة بينها ، وهو ما سيجعل إدارة الفريق تتخذ من “منتجع سوتشي” في جنوب شرق البلاد مكانا للإقامة خلال المشاركة في المونديال.

وأشار المدرب البرازيلي إلى أن على الفريق أن يقطع سبعة آلاف كيلومتر بإستخدام الطائرات ، من أجل لعب المباريات الثلاث في دور المجموعات.

وأشاد تيتي بالمنتجع الذي إعتبره أنه في غاية التنظيم ، وأبدى رغبة قوية في الإقامة فيه رغم طول المسافات ، مؤكدا أنه لا حل للتحكم في هذا الأمر الشائك نسبيا.

وسيبدأ المنتخب البرازيلي مسيرته في المونديال الروسي يوم 17 يونيو القادم من السنة المقبلة 2018 في مدينة روستوف بمواجهة أمام المنتخب السويسري ، ومن ثم يتحول إلى مدينة سان بطرسبرج ليلعب أمام المنتخب الكوستاريكي يوم 22 يونيو ، وفي الأخير سيتنقل إلى العاصمة موسكو لمواجهة المنتخب الصربي يوم 27 يونيو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.