متوسط ميدان جريميو البرازيلي يحدد الشروط للإنضمام لنادي برشلونة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل3 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 7:44 مساءً
متوسط ميدان جريميو البرازيلي يحدد الشروط للإنضمام لنادي برشلونة

تحدث متوسط ميدان نادي جريميو البرازيلي اللاعب اليافع آرثر هينريك ميلو عن إمكانية إنتقاله إلى صفوف نادي برسلونة الأسباني خلال الفترة القادمة ، وفي تصريحات نقلتها الصحيفة الأسبانية “ماركا” ذكر ميلو أنه لن يكون متواجدا في كأس العالم للأندية وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وأكد اللاعب البرازيلي أن طاقته الإيجابية وقلبه سيكونان مع العائلة التي أصبحت فريقه مشددا على إحترامه وحبه للمؤسسة التي قامت بإحتضانه منذ كان في الرابعة عشر من العمر ، وأنه لن يترك الفريق من الباب الخلفي وذلك لكونه بيته في إشارة منه على ضرورة أن تكون القنوات القانونية هي السبيل الوحيد لإنتقاله إلى أي ناد آخر.

وكانت صورة قد إنتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر اللاعب البرازيلي وهو يرتدي زي نادي برشلونة الأسباني ، برفقة كل من روبرت فيرنانديز السكرتير الفني للنادي الكتالوني وأندريه كوري كشاف البلوجرانا يوم أمس السبت بعد فوزه النادي بلقب كأس ليبرتادوريس على حساب لانوس الأرجنتيني.

وكان النادي البرازيلي قد حقق الفوز على حساب لانوس بهدفين لواحد على ملعب الأخير في الأرجنتين بعد أن كان قد تفوق على ملعبه غريميو أرينا بهدف دون رد لينجح في تحقيق اللقب وجدير بالذكر ، فإن الشرط الجزائي لللاعب يصل إلى 50 مليون يورو  إلا أن التصريحات أكدت على رغبته في المغادرة بموافقة النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.