ريال مدريد يواجه ملقا في دوري الدرجة الأولى الأسباني 2017 لكرة القدم

ريال مدريد يواجه ملقا في دوري الدرجة الأولى الأسباني 2017 لكرة القدم

عبدالله الأهدل
2017-01-21T16:22:03+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 يناير 2017

يبدو أن المكان الذي اصيب فيه لوكا مودريش خلال الموسم الماضي وحرمه من المشاركة في عديد من المباريات سيعود إليه اللاعب وذلك من أجل ملاقات الفريق ضمن مباريات ذهاب الليغا في الجولة 22 من البطولة، وغالبا تشهد اللقاءت بين كلا الفريقين بعض الخشونة، وذلك بسبب طبيعة الملعب بالاضافة إلى شدة المنافسة التي تقوم بينهم.

وفي ذات السياق يلتقي ريال مدريد مساء الغد السبت الموافق 21/1/2017 ضد ملقا على ارضية ملعب على ارضية ملعب ريال مدريد، ويسعى الفريق الملكي إلى العودة لسلسلة الانتصارات وخاصة بعد الهزائم التي تعرض لها خلال المباريتين الاخيرتين ضد سلتا فيغو ضمن مباريات ذهاب الكأس وكذلك اشبيلية ضمن مباريات الليغا الاسبانية.
ولقد قام الاتحاد الاسباني بالاعلان عن الحكم الذي سيقوم بإدارة اللقاء وهو خيسوس خيل مانزانو، وتظهر الاحصائيات المتعلقة بالمباريات بين الفريقين تفوق ريال مدريد، حيث لعب الفريقين لعب الفريقان 70 مباراة
تمكن ريال مدريد من الفوز بـ 44 مباراة، أما بالنسبة لملقا فقد تمكن من الفوز في 10 مباريات، وشهدت اللقاءات المشتركة  تعادلا في 166 مباراة، أما بالنسبة للسجل التهديفي تمكن ريال مدريد من تسجيل 114 هدف ضمن اللقاءات المرتقبة بين الفريقين.

وتشهد القائمة المستدعاة لمباراة الغد عدد من الغيابات من ابرازها بيل ، خاميس ، بيبي ، كوينتراو كارفخال ، للإصابة، وسوف تقوم كل من قناة هوا الأرضية ، beIN Sport 3 ، Eleven بالعمل على نقل المباراة وذلك في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت مكة

ومن المتوقع دخول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالتشكيلة التالية للفريق وهي:

نافاس(GK)

مارسيلو️ ، فاران ، راموسa9 - جريدتنا نيوز©️ ، دانييلو

توني كروس ، كاسيميرو ، مودريتش

رونالدو ، بنزيما ، فاسكويز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.