لاعب تشيلسي السابق يؤكد رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع صخرة البلوز

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل3 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 7:54 مساءً
لاعب تشيلسي السابق يؤكد رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع صخرة البلوز

ذكر الجناح السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي اللاعب الإسكتلندي بات نيفين أن نادي مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع صخرة دفاع النادي اللندني أندرياس كريستنسن خلال الفترة القادمة وذلك في تصريحات لإذاعة “نيوز توك” الإيرلندية حيث تحدث على أن السيتي يسعى للفوز بخدمات المدافع الشاب بعد أن أظهر مستويات كبيرة خلال الفترة الماضية.

وللإشارة ، فإن بات نيفين يعتبر من بين أهم النقاد الرياضيين وله توقعات تحظى بإحترام من الجميع وهو من الضيوف الدائمين لشبكة بي بي سي البريطانية وتلفزيون تشيلسي ، وقد تحدث على وجود شائعات بأن أندرياس كريستنس يعتبر من بين أهم اللاعبين المرغوب فيهم من طرف مانشستر سيتي داخل الفريق.

وكان اللاعب كريستنس قد شارك في آخر أربع مباريات مع البلوز في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي ، وبالتالي فإن عملية التفريط في اللاعب لن تكون سهلة بالرغم من تصريحات النجم الأسبق لنادي تشيلسي ، خصوصا وأن كريستنس أصبح بديلا لديفيد لويز في دفاع الفريق.

وقد خرج كريستنسن عند الدقيقة 80 في المباراة التي خاضها الفريق أمام نيوكاسل يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج وفاز فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك إستعدادا للمباراة القادمة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الختامية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع القادم في خطوة من كونتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.