موعد مباراة المريخ وفيروفياريو دا بيرا 03/06 في دوري أبطال أفريقيا بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية

موعد مباراة المريخ وفيروفياريو دا بيرا 03/06 في دوري أبطال أفريقيا بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية

خليل اسماعيل
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل2 يونيو 2017

يحل نادي المريخ السوداني ضيفا على نادي فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي وذلك ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم وذلك بقيادة الحكم هيلدر مارتينس دي كارفالهو ضمن المجموعة الأولى من المسابقة بقيادة طاقم تحكيم أنجولي مكون من هيلدر ماتينز كارفالو حكم ساحة وكل من خوليو جوما وايفانلدو لوبيز مساعدين وحكم رابع خواو جوما.

وكانت بعثة المريخ السوداني قد وصلت إلى مدينة بيرا الواقعة في أقصى شمال الأراضي الموزمبيقية يوم أمس الخميس 1 يونيو مساءا وسط إستقبال من المسؤولين في الفريق المنافس وعلى رأسهم أورلاندو مع أعضاء آخرين من مجلس إدارة النادي

موعد مباراة المريخ وفيروفياريو دا بيرا

وتنطلق مباراة المريخ والفريق الموزمبيقي يوم السبت 3 يونيو على الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والسودان والساعة الخامسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحطت بعثة المريخ الرحل في فندق جولدن الواقع على بعد عشر دقائق من المطار ونصف ساعة من الملعب الذي ستقام فيه المباراة في الوقت الذي سيستضيف فيه فندق سينا البعيد عن مقر الإقامة عشرين دقيقة الإجتماع التقليدي للمباراة وذلك على الساعة السابعة بالتوقيت المحلي السوداني.

وسيكون الإجتماع الفني للقاء مدارا من طرف جوزيف أنكولي بينما المراقب من زامبيا والمنسق العام للقاء من أفريقيا الوسطى سوسان ديستومبيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.