مدرب توتنهام يتحدث عن مستوى الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل4 ديسمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 6:45 مساءً
مدرب توتنهام يتحدث عن مستوى الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز

تحدث المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي ماوريسيو بوكيتينو عن مستوى الفريق نافيا أن يكون قد شهد هبوطا مقارنة بالموسم الفارط ، وأضاف أنه يقوم بما يلزم من أجل إعادة السبيرز للمنافسة من جديد بشكل قوي خلال ما تبقى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان توتنهام قد خسر في أربع مواجهات من أصل 15 مباراة خلال هذا الموسم ، ليحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة وبفارق 18 نقطة عن المتصدر نادي مانشستر سيتي صاحب الـ 43 نقطة ، ولكن على الصعيد الأوروبي فقد كان مستواه في مسابقة دوري أبطال أوروبا أفضل بكثير من الموسم الماضي حيث يحتل صدارة المجموعة الأخيرة برصيد 13 نقطة أمام ريال مدريد الثاني وبفارق ثلاث نقاط مع تبقي جولة وحيدة.

وحسب بوكيتينو فإن المستوى الجيد لنادي السيتيزن هذا الموسم هو وراء إتساع الفارق بينه وبين توتنهام وليس تراجع مستوى السبيرز ، وقال في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية في بريطانيا أن الفريق يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن نفس الفترة من العام الماضي ولكنه في المقابل أنهى دور المجموعات في المركز الأول.

كما أضاف مدرب توتنهام أن نادي مانشستر سيتي قام بتوسيع الفارق ولكن لديه الثقة في القدرة على إثبات الذات والإعتبار مما حدث في بداية الموسم ، ومن المنتظر أن يواجه الفريق نادي ستوك سيتي في الأسبوع القادم من المسابقة مع غياب سانشيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.