آبل تصدر ثلاث أنواع مطورة من منتجاتها وبتقنيات أعلى وأحجام مختلفة

ريهام المرزوقي
2017-12-05T02:10:06+03:00
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي5 ديسمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 2:10 صباحًا
آبل تصدر ثلاث أنواع مطورة من منتجاتها وبتقنيات أعلى وأحجام مختلفة

بعد فترة كبيرة من الوقت، عملت شركة آبل على اصدار هاتف جديد لهذا العام، وسوف يتم الإعلان عنهم في العام الماضي، وهذا يعني أن لا يوجد أي إشاعات حول هذا الخبر، وأيضًا نفي الإشاعة التي حدثت على المواقع بأنه تم صدور أول جهاز حديث لشركة آبل، كما أن هناك بعد التوقعات التي عمل عليها مصمم شركة أبل أنه سوف يوجد مفاجأة كبيرة في عام .2018.

وفي حين الحديث مع الخبير  Ming-Chi Kuo أكد أن الهواتف التي سوف تصدر في العام الجديد أنها سوف تكون شبيها بالشاشة الرقيقة والشاسيه الرفيع ويكون له تصميم داخلي خاص جدًا، كما أنه يشبه كافة تفاصيل iphone X، وهذا يعني أنه سوف تكون أيضًا بالبصمة، ويكون لها كاميرا عالية الجودة.

حيث أكدت الشركة أنه سوف يتم إصدار ثلاث أجهزة متعددة ومختلفة الأشكال ولها مميزات خاصة ومختلفة جدًا سوف يكون هناك هاتف مختلف تمامًا عن الاثنين الأخرين، حتى أنه يكون له سعر غير السعر، وإمكانيات عالية الجودة ولكن غير الاثنين الاخرين.

فهما يختلفان في حجم الشاشة فقط، فتكون حجم شاشة الجهاز الصغير OLED ، والهاتف الأخر يحمل شاشة بنفس خاصية ال  iphone X وأما بخصوص الهاتف الثالث فهو أخر إصدار في هذه الأجهزة، فإنه يمتلك شاشة ال LCD بحجم 6.1 إنش، حيث يكون الثلاث إصدارات التي يعمل بها الهواتف المحمول مصممه بأحدث الأساليب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

حيث يكون هناك فروق بسيطة في اختلاف التقنيات من جهاز إلى أخر ولكنهم هم الأفضل في تاريخ الهاتف المحمل آبل، حيث أنه أقيمت الكثير من التقارير على هذه الهواتف الذكية، ونالت إعجاب الكثير من الخبراء في فنون صناعة الهواتف المحمول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.