نوعين جديدين من Galaxy للهواتف المحمول

ريهام المرزوقي
2017-12-05T02:07:43+03:00
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي5 ديسمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 2:07 صباحًا
نوعين جديدين من Galaxy للهواتف المحمول

شركة Galaxy تمتلك أكبر وأضخم سلسة في عالم التكنولوجيا الحديثة، ومن خطوات انتجاها الرئيسية هو الهاتف المحمول المصمم بأفضل الأساليب وأعلى التقنيات، كما أن جاء قرار مؤخرًا أنه سوف يتم استخراج نوع جديد من الهاتف المحمول الذي بعمل بأحدث الأساليب.

كما أنهم أعلى من الهواتف التي تتواجد في السوق حاليًا، حيث يكونان هما الجهازين البريمو في شهر يناير، سوف يتم عمل حفلة كبيرة أثناء ظهور هذه الأجهزة التي بها الكثير من التقنيات العالية والمختلفة والتي تم تصنيعها بعد أبحاث واستفتاءات عما يحتاجه الجمهور.

رصدت الشركة في الفترات الماضية أنه سوف يتم نوعين من الأجهزة الحديثة التي عملت على إصدار ضجيج كبير في السوق، وهذا لأن هذان الإصدارين (Galaxy S9 و +Galaxy S9 ) تم إنجازهم في وقت مثالي جدًا، كما أن هناك أتت من الخبير الأمريكي حول هذه الهواتف الحديثة، وسوف يتم الإعلان عن هذه الأجهزة في بداية السنة الجديدة أيضًا.

إنها ضجة كبيرة في موديلات الهواتف، سوف تأتي في شهر يناير من السنة الجديدة، حيث لا يكون هناك أي معلومات تخص هذه الهواتف المحمول، ولهذا ظلت الشركة حريصة على أن لا يخرج أي معلومة عن سعة أو شكل الهاتف الخارجي، حتى تكون مفاجئ بالنسبة إلى باقي الشركات المنافسة.

كما أن توقع خبراء الشركة أن هذان الجهازين سوف يحصلون على علامات عالية في بداية ظهورهم، ولكن هناك بعد الأحاديث التي جيئت عن لسان أحد موظفي الشركة أن الهاتف جالكسي يمتلك ذاكرة عشوائية كبيرة جدًا، ويكون له كاميرا أمامية عالية الجدة، ويكون الهاتف به مكان مخصص لشريحتين وكارت عالي، وأيضًا مزود بسماعات وصلات USB فهذه المعلومات تعتبر من المعلومات العادية التي يكون بها أي نوع تليفون أخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.