فينسنت كومباني يتحدث عن مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد في البريمرليج

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل5 ديسمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 5:56 مساءً
فينسنت كومباني يتحدث عن مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد في البريمرليج

إعتبر قائد نادي مانشستر سيتي الدولي البلجيكي فينسنت كومباني أن أهم مباراة في الموسم الكروي هي لقاء الديربي أمام مانشستر يونايتد ، معتبرا أن الشعور سيكون هو نفسه في صورة لم تكن هناك منافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بين الطرفين.

وفي صورة تحقيق الإنتصار على مانشستر يونايتد ، فإن السيتي صاحب الصدارة سيوسع الفارق إلى 11 نقطة أمام الشياطين الحمر أصحاب المركز الثاني في ترتيب البريمرليج يوم الأحد القادم 10 ديسمبر كانون الأول على ملعب الأولد ترافورد.

وأشار كومباني الذي كان قد سجل هدف الإنتصار للسيتي سنة 2012 أمام اليونايتد في الموسم الذي تُوج فيه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، إلى أن المنافسة بين الغريمين التقليديين أهم من تحقيق النقاط الثلاث في جدول ترتيب المسابقة.

وفي تصريحات للشبكة الرياضية “سكاي سبورتس” ، أكد المدافع صاحب الـ 31 سنة أن لقاء القمة يعتبر أهم من أي أمور أخرى ، متابعا أن اللقاء لن يتمحور حول الخروج بنقطة واحدة أو ثلاث نقاط ، وإنما الخروج مرفوعي الرؤوس من ملعب المباراة.

ولم يخف الدولي البلجيكي أن هناك لاعبين يرغبون في تجنب الضغوط التي تُسلط عليهم قبل اللقاء عبر محاولتهم التقليل من مستوى التوقعات من أجل التعامل مع الضغوطات بشكل أسهل وهو أمر طبيعي ، إلا أن الأمر يختلف معه مؤكدا أنه سعيد بالتعامل مع هذه الضغوطات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.