تحديث الأندوريد الصحيح الذي سوف يصدر على الهاتف Nokia 3

ريهام المرزوقي6 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تحديث الأندوريد الصحيح الذي سوف يصدر على الهاتف Nokia 3

شركة HMD Global Oy عملت أكبر وأحسن اتفاقيا مع شركة غوغل التي من خلالها تريد أن تقوم بتحديث كافة نظم تشغيل الأندوريد الخاصة بالجهاز، كما أن شركة HMD Global Oy تستخدم أحدث النسخ الأصلية من نظام الأندرويد، كما أن من خلال هذا النظام يمكن الحصول على نغمة نوكيا القديمة التي ينبهر بها الكثير من الأشخاص، وان هذا العمل تلبية لطلباتهم.

كما أنه أصبح من السهل الحصول على كافة أنظمة الأندرويد بسهولة ويسر، حيث انه يكون أسرع وأسهل ومقدم مكن شركة غوغل ومجاني وهو لا يكون مقدم من قبل أي شركة أخرى بسبب التنافس المتواجد في السوق.

عملت شركة HMD Global Oy على ظهور اصدار جديد من نظام الأندرويد وهو Oreo 8.0 وهذا يكون بحديث مؤكد للجهاز Nokia 8، حيث أنه يتواجد العديد من الفحوصات والمستندات التي تؤكد هذا الحديث.

ولكن في نهاية شهر أكتوبر، قد أصدرت شركة HMD Global Oy بأنها سوف تصدر تحديث جديد لنظام الأندوريد ولكنه يكون مختلف عن التحديث الذي سبق وهو نظام الأندرويد Nougat 7.1.2 للجهاز المحمول Nokia 3 ولكن هذا لم يتم التأكد منه حتى الآن، ولكن لا يوجد أي قلق لأن الهاتف يعمل بأحدث التقنيات والأعمال التي لا يمكن القلق منها نهائيًا، سوف نتظر إلى بداية السنة الجديدة حتى يحدث هذا التحديث للحصول على الأندرويد الجديد.

حيث أكد مدير الشركة أن هذا النظام سوف يتواجد بالفعل، وهذا تصريح صحيح 100% كما ظهرت هذه المعلومات على موقع تويتر حتى يثبت صحة الحديث، حيث أن الشركة لا تقم بعمل أي تصريح حول الوقت الذي سيظهر فيه النظام، ولكننا نتوقع أنه سوف يحدث في بداية السنة الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.