المانيا تتمتع بنسبة عالية من النمو الغير متوقع في الطلبيات الصناعية

2017-12-06T19:06:56+03:00
2017-12-06T19:06:57+03:00
اخبار الاقتصاد
سارة أحمد6 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المانيا تتمتع بنسبة عالية من النمو الغير متوقع في الطلبيات الصناعية

اوضحت بعض التقارير الخاصة بدولة المانيا انها حاليا تستمتع بحالة من النمو الغير متوقع في الطلبيات الصناعية الخاصة بمنتجتها وقد حدث هذا تحديدا في شهر اكتوبر الحالي وهذا من خارج منطقة اليورو والاتحاد الاوروبي بشكل عام وهو الامر الذي اوضحته البيانات الخاصة بوزارة الاقتصاد الالمانية.

حيث اوضحت البيانات والارقام المعلن عنها ان انه من المتوقع ان يكون هذا القطاع على وجه الخصوص سيتمتع في الفترة القادمة بحالة كبيرة من النشاط والنمو والقوة في خلال اشهر قليلة وهو الامر الذي بدى واضحا من النسبة التي زادت في الشهر الحالي مقارنة بالاعوام الماضية.

حيث انه قد اظهرت عدد من الاستطلاعات وعدد من البيانات ان المصانع قد سجلت زيادة في عدد الطلبيات تصل الى 0.5% وجاء هذا بعد القفزة التي حدثت في عقود السلع المصنعة في المانيا حيث بلغت الزيادة في شهر سبتمبر الماضي الى 1.2% وهي نسبة ليست بالقليلة .

والجدير بالذكر ان هذه الزيادة التي حدثت ولا تزال تحدث تخالف كل التوقعات التي كانت قد تم التصريح عنها من قبل فقد كان من المتوقع حسب العديد من التصريحات انه سيكون هناك انخفاض في هذا المجال بنسبة لا تقل عن 0.3% الامر الذي اثار الكثير من القلق في المنطقة .

والجدير بالذكر ايضا ان البيانات توضح انه كان هناك حالة من حالات الانخفاض في لاتعاقدات والطلبيات من داخل منطقة العملة الموحدة الا ان الطلبات الخارجية قد ارتفعت بنسبة 0.5% مما جعله يتفوق على انخفاض الطلب والذي بلغ 1.2% في حين ان التعاقدات المحلية قد زادت بنسبة 0.4%

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.