رقم قياسي جديد تحققه البتكوين مع مواصلة الصعود

سارة أحمد6 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رقم قياسي جديد تحققه البتكوين مع مواصلة الصعود

البتكوين هي عملة افتراضية يتم التداول بها فقط عبر الانترنت لكن على الرغم من ذلك اصبحت مجال واسع لكل المغامرين الذين يرغبون في خوض سوق جديد الامر الذي جعلها ايضا محط الانظار لعدد كبير من المستثمرين في الاسواق العالمية .

ومؤخرا اصبحت البتكوين في حالة ازدهار كبير خاصة اليوم الاربعاء حيث ارتفعت و بدرجة كبيرة قيمة تلك العملة الالكترونية وحققت رقم قياسي جديد حيث تجاوزت 12 الف دولار هذا على الرغم من كل المخاوف التي اثيرت حل الامر فيما يتعلق بالقيمة الفعلية لهذه العملة .

وكان هذا الارتفاع بعد الدعم الكبير الذي حصلت عليه عملة البتكوين بعد ان قامت الجهة الرئيسية المنظمة لسوق المشتقات في الولايات المتحدة بالاعلان عن انها ستسمح لمجموعة سي.أم.إي وسي.بي.أو.إي جلوبال ماركتس بادراج مجموعة من العقود الاجلة للبتكوين وذلك يوم الجمعة الماضي.

والجدير بالذكر ان هذه الخطوة تعتبر خطوة فارقة للغاية حيث انها ستقوم بقتح الباب لمزيد من التنظيم الرقابي على العمليات المتعلقة بهذا الامر الا انها ايضا وفي نفس الوقت ستقوم بتسهيل توسيع تبنيها حيث ان هذه العقود الاجلة ستساعد وبشكل كبير على سهولة تداول فئة الاصول الجديدة.

ويذكر ان عملة البتكوين قد صعدت صعود فلكيا وتضاعفت قيمتها لاى عشرة اضعاف من بداية العام الحالي حيث كانت القيمة لا تصل الى الالف دولار الامر الذي جعل العديد من الجهات التنظيمية حول العالم بالاهتمام بالامر واصدار عدد كبير من التحذيرات حول هذا الامر .

مع العلم ان البتكوين قد  صعدت 4.48 بالمئة إلى 12200.40 دولار على منصة بتستامب للتداول في لوكسمبورغ، بعدما قفزت إلى مستوى قياسي عند 12 ألفا و276 دولارا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.