مدرب السيلية القطري يتحدث عن مستوى فريقه أمام الدحيل

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل7 ديسمبر 2017آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 7:52 مساءً
مدرب السيلية القطري يتحدث عن مستوى فريقه أمام الدحيل

قال المدير الفني التونسي لنادي السيلية القطري سامي الطرابلسي أنه راض عن التعادل الذي خرج به الفريق أمام الدحيل اليوم الخميس 7 ديسمبر كانون الأول ، في فعاليات الأسبوع الحادي عشر من منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وفي التصريحات الصحفية بعد المباراة ، أكد الطرابلسي أن الأداء كان متوسطا في الفترة الأولى من المقابلة مع تحسنه في الفترة الثانية ، مشيرا إلى إضاعة العديد من الفرص المحققة لهز الشباك ومؤكدا أن التمركز كان جيدا وكان اللاعبون حاضرين على المستوى التكتيكي.

وأضاف مدرب السيلية أن اللاعبين نجحوا في الحد من خطورة هجوم نادي الدحيل الذي يعتبر الأقوى على مستوى الخط الأمامي في الدوري القطري ، كما أشار المدرب إلى أن المستوى الذي قدمه السيلية في الفترة الأولى من الدوري كان جيدا.

وإستثنى الطرابلسي مباريات الخور والأهلي التي إعتبرها غير جيدة وكان بالإمكان تقديم مستوى أفضل فيها ، مشددا على أن المستوى بشكل عام متوسط وهو أفضل بشكل واضح من المستوى المقدم من الفريق خلال نفس الفترة في الموسم الماضي.

وأكد المدير الفني التونسي أن الفريق كان بإمكانه الوصول للنقطة 25 مع نهاية الدور الأول من البطولة ولكن الأمر كان مغايرا مع الإكتفاء بـ 19 نقطة فقط ، مشيرا إلى أن كرة القدم هكذا ومؤكدا على مواصلة العمل الجاد من أجل تقديم مستوى أفضل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.