اللعبة التي تنال إعجاب الكثيرين Super Mario Run اختيرت كأفضل لعبة لهذا العام

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي7 ديسمبر 2017آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 8:19 مساءً
اللعبة التي تنال إعجاب الكثيرين Super Mario Run اختيرت كأفضل لعبة لهذا العام

 نعرض عليكم العبة التي نالت إعجاب الكثيرين، تعتبر لعبة Super Mario Runمن الألعاب الشعبية التي أصدرت ضوضاء كبير من بداية اختراعها حتى الآن، وهذا لأنها لعبة مسلية وخيالية.

كما أن لعبة Super Mario Run هي اللعبة المفضلة لدى عشاق التشويق، كما أنها سميت بهذا الاسم لأن Super Mario Run الألعاب الشعبية، ويكون لها الكثير من الجمهور، والمسمى العربي لها يكون سوبر ماريو رن.

نرى أن الكثير يجد صعوبة كاملة في تحميل Super Mario Run ولهذا نحن نقدم لكم أسهل وأسرع الطرق التي من خلالها يمكن أن تقوموا بتحميل Super Mario Run بكل سهولة، كما أنه من المعروف أن اللعبةيكون لها الكثير من المميزات التي تجعلك أكثر متعة وتشويق للانتهاء من كافة مراحلها، كما أنها اعتبارات من أكثر الألعاب التي نالت إعجاب الجميع، ونالت الكثير من الثقة، حيث صارت هذه اللعبة هي من أحسن الألعاب التي نالت إعجاب الكثيرين واختيرت أفضل لعبة لهذا العام.

كما أن تحميل لعبة Super Mario Run، لا يحتاج إلى الكثير من المساحة، ولا يحتاج وقت، فقط في خلال دقائق يمكن تحمل اللعبة وتثبيتها والبدء في المغامرة وجو المنافسة، وهي لا تتسبب في وجود أي ضرر للجهاز، وهذه اللعبة مقدمة بالمجان من الموقع.

كما أن اللعبة يمكن أن يتم تثبيتها على كافة أنواع الأجهزة المحمولة ومع أي تطبيق أندرويد، لا يتم تخصيص أي تحديث لها، لأنها تمتلك مساحة صغيرة، كما أنها تأتي مع الهواتف أيفون سفن وأيفون سفن بلاس، حيث تأتي بجميع مراحلها، وهذا لأنها تم اختيارها أفضل لعبة لعام 2017 وهذا في شهر إبريل الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.