عمل حملة مكبرة لتحديث التصفح الأمن Safe Browsing

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي7 ديسمبر 2017آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 10:48 مساءً
عمل حملة مكبرة لتحديث التصفح الأمن Safe Browsing

في حين ظهور الكثير من المواقع على سلسلة الإنترنت، فظهر أن بعض هذه المواقع غير أمنة، كما أنها تختلف كثيرًا عن غيرها، كمال يوجد الكثير من تطبيقات المحمول، حيث أن هناك الكثير من الأعمال التي لا تقوم بالحفاظ على أعمال الخاصة.

وتعمل على انتشار المعلومات الكافية عنك في إحدى المواقع دون علمك أو موافقتك على هذا الأمر، حيث تعمل شركة جوجل على تنظيف المواقع من هذا الأمر، وهذا لأن لها دور كبير في أعمال الانترنت.

في الحقيقة عملت شركة جوجل على تكبير بعض المتصفحات الأمنة Safe Browsing حيث تضم تطبيقات الأندرويد ومواقع الإنترنت، كما أن تلك المتصفح الأمن لا يوجد له أي إيجابية جديدة، على عكس العمل في خدمة جوجل، حيث يقوم بعرض الأساسيات ليعلمنا بأن تكبير مواقع التصفح الأمن بما يضم فيهم الأندرويد.

كما عملت شركة جوجل على إظهار بعض التحديثات الجديدة التي أكدت أنه سوف يتم إزالة كافة المواقع الغير قانونية والتي لا تستخدم في الأعمال السليمة التي تنشر بموافقة أصحابها، أو ابتزازهم في أي أمر من الأشياء الخاصة بهم.

حيث أعلنت شركة جوجل أن بعد شهرين من الآن قد نعمل على تكبير البرامج التي لا يكون فيها أي صفة محببة من جوجل، كما أننا نقوم بتحذير المستخدمين في البداية من خلال Google Play Protect أو عبر صفحات الإنترنت التي تصل إلى هذا التطبيق، حيث أن هذه الخاصية سوف تطبق على كافة التطبيقات المتواجدة في متجر جوجل، وهذا الأمر سوف يستغرق الكثير من الوقت، ولكنا نعمل بكل جهدنا للحفاظ على حسابتكم الشخصية دون مواجهة أي سوء، حيث يتواجد ضمان شامل لهذا التحديث الكبير على مواقع الإنترنت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.