احتفال كبير مقدم من شركة Sony لمرور 23 عام على اخترعها لجهازها المنزلي Playstation

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي8 ديسمبر 2017آخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 9:30 مساءً
احتفال كبير مقدم من شركة Sony لمرور 23 عام على اخترعها لجهازها المنزلي Playstation

عملت شركة سوني احتفالًا كبير في هذا 3 ديسمبر وهذا بسبب مرور أكثر من 23 عام على اخترعها للجهاز المنزلي Playstation، وهذا كان في شهر ديسمبر يوم 3 وفي عام 1994م، حيث أن هذا الجهاز صدر بجدارة في السوق، وأنه عمل على نجاح كبير في السوق، حيث أنه اللعبة الأولى التي ظهرت في الأيام تلك.

وهذا الجهاز تم بيع أكثر من 100 مليون جهاز في العالم بأكمله، حيث ان الشركة عملت على إصدار الكثير والكثير من هذه الأجهزة الخيالية التي حققت نجاح باهر في السوق، وهذا النجاح الذي حدث في الجهاز لا نرى أي نسبة تصل إليه، وهذا لأنه مصمم من قبل شركة سوني العالمية.

ولكن هذا النجاح لا يكون من الجهاز فقط، بل لأنه مصنوع من خلال شركة سوني، وهذا أيضًا من خلال الدعاية والتسويق الذي تم من قبل الشركة، وبسبب التكنولوجيا المصنوع منها الجهاز، حيث أن هذا الجهاز كان مصدر إلى البالغين الذي يتجاوز أعماهم ال16سنة فيما فوق.

ولكننا لاحظنا أن الكثير من الأطفال يتواجدون عليه، وهذا لأنه لا يضر بعقول الأطفال، حيث أن هذا الجهاز الذي أطلق عليه بلايستيشن أصح وسيلة جديدة من وسائل الترفيه والتسلية، كما أن هذا الجهاز يحمل الكثير من اللعاب الجميلة والمسلية، حيث أن الجهاز العالمي، سبب في عمل أكبر حفل مقدمة من شركة سوني.

وهذا بسبب أنه تمت مرور 23 عامًا منذ اخترعها ونزوله إلى السوق، وبسبب الإٌبال التاريخي الذي حصل عليه الجهاز تم تصميم أكثر من 100 مليون جهاز بلايستيشن وتم تداولهم في السوق، حين أن هذا الجهاز لا يتراجع منه أي شيء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.