ادنوك الاماراتية تحقق نجاح كبير يجعلها في الصدارة

سارة أحمد8 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ادنوك الاماراتية تحقق نجاح كبير يجعلها في الصدارة

شركة ادنوك هي احدى الشركات الاماراتية والتي تعمل في مجال التوزيع الخاص بالوقود والمنتجات النفطية في الامارات المتحدة وقد اعلنت الشركة اليوم الجمعة في بيان خاص بها انها ستقوم بطرح عاك لاسهمها وهو الامر الذي لم يحدث من قبل وحددت التسعيرة وهي 2.5 درهم اماراتي للسهم العادي .

ويعتبر هذا الطرح هو الاول منذ فترة طويلة تصل لستة اعوام ماضية حيث لم تقوم الشركة خلالهم بطرح اي من اسهمها بشكل عام في امارة ابو ظبي كما حدث اليوم وقد تم التصريح ان هذا الطرح هو اكبر طرح حدث في ابو ظبي خلال العشر سنوات الماضية على الاطلاق .

وقد اوضحت الشركة في البيان الذي قامت به اليوم والذي اعلنت فيه عن الطرح اوضحت ايضا ان هذه الخطوة تعتبر من اهم الخطوات التي قامت بها الشركة والتي سيكون لها تأثير جيد على مشتقبل الشركة كما جاء في البيان كما اضافت انه امر جيد ايضا لدولة الامارات بشكل عام .

وجاء ايضا في نص البيان : “فاق حجم الاكتتاب القيمة المستهدفة عدة مرات للمؤسسات الاستثمارية وبلغ 22 مرة في شريحة المستثمرين الأفراد. ونظراً للطلب الاستثنائي والإقبال الكبير على الاكتتاب، تقرّر زيادة النسبة المخصصة لشريحة المستثمرين الأفراد إلى 10 بالمئة من إجمالي الطرح”.

والجدير بالذكر ان شركة اندوك الاماراتية للتوزيع تعتبر من اكبر الشركات في مجال التوزيع وبيع الوقود في دولة الامارات وصاحبة اكبر مشغل للمتاجر في مجال التجزئة على مستوى دولة الامارات بشكل عام .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.