اختراع البطاقات الرسومية عمل نسبة كبيرة من التداول في 5 سنوات حيث Nvidia تصدر بجدارة عن AMD

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي8 ديسمبر 2017آخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 10:31 مساءً
اختراع البطاقات الرسومية عمل نسبة كبيرة من التداول في 5 سنوات حيث Nvidia تصدر بجدارة عن AMD

أكدت الكثير من البحوث التي صدرت من بعض مواقع الإنترنت من تقارير Jon Peddie بأن البطاقات الرسومية للأجهزة الالكترونية الشخصية عملت على نسبة من التداول كبيرة جدًا منذ 5 أعوام، وهذا على أساس كل ما حدث في السنوات الطويل ة في نسبة تداول الأجهزة الالكترونية، التي شاهدت تأخر كبيرًا بسبب وجود الهواتف المحمول.

حيث أن البحث الذي أعد يضم جميع المتعلقات الرسومية بالتصاميم القياسي، الذي قدم من شركات مختلفة مثل شركة AMD ونفديا وايضًا البطاقات الرسومية الغير قياسية والتي تضم شركات Asus وGigabyte حيث أن هذا لا يعمل على البطاقات المدمجة.

حيث أن هذه البحوث التي أقيمت أثبتت ان نسبة المبايعة في هذه الأعوام كثير للغاية، وهذه النسبة تظل واضحة ما دام هناك بيع وشراء في السوق، حيث أن تلك الزيادات يتم ارتفاعها سنويًا، كما ان النسبة التي حصلت في السنة الثالثة والرابعة تصل إلى نسبة 21% من المبيعات.

حيث أن الشركات التي عملت في السوق كانت من أكبر الشركات العالمية التي عملت في التسويق، وهذه الأيام تصل على النسب المربحة هذه من خلال التسويق الذي يتم من قبل الشركات، حيث حصلت شركة نفيديا على نسبة كبيرة في السوق، ووصلت هذه النسبة على 72% وهذه العلامة تظل خالدة لهم في السوق.

لأنها تبيع بالمستوى الأول على البطاقات الرسومية، والتي زادت عنها بفارق ملحوظ شركة AMD التي تصل نسبتها إلى 72.2 % من النسب الباقي، حيث أن هذه الشركة انخفضت نسبتها على السنوات الأولى بحاصل 30% وهذا بالفعل قد أثر عليها في التداول قليلًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.