ارتفاع كبير في نسبة بيع السماعة 1More يصل إلى 40 مليون سماعة

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي10 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأحد 10 ديسمبر 2017 - 1:43 صباحًا
ارتفاع كبير في نسبة بيع السماعة 1More يصل إلى 40 مليون سماعة

سماعات البلوتوث من الطبيعي أن هذه السماعات الأكثر انتشارًا الآن ولكن هناك الكثير من السماعات التي تعمل على تقنيات لا يوجد بها أي جودة، ولكننا منذ فترة وجيزة تم ظهور سماعة خيالية وهذه السماعة لا يحصل عليها الكثير من الأشخاص، لأنها باهظة الثمن، وذو تقنيات عالية.

كما أن السماعات تساعد الكثير في انجاز مهماه أو التواصل مع الأشخاص دون الحاجة إلى حمل الهاتف المحمول، أو الاقتراب من الهاتف، ولكننا الآن حصلنا على سماعة خيالية لا مكن أن نرى مثلها من حيث التحديثات والأعمال الفنية المتواجدة بها، غير أنها تتمتع بخاصية وضوح الصوت.

حيث يوجد بها مستويات مختلفة في علو الصوت، هل سبق لكم أن سمعتم عن الماركة التجارية 1More؟ هي ماركة من أنواع سماعات الآذن وهي في الحقيقة مقدمة من قبل شركة تابعة شركة الصينية Xiaomi وهذه الشركة من الشركات المرموقة في الصين، كما أنها تعتبر الشركة الرائد في أعمال التحديث والهواتف وغير الكثير من الأعمال المتعلقة بالتكنولوجيا.

حيث تفوقت الشركة في تداول الكثير من هذه السماعات العالمية من بداية شهر أغسطس 2013 وحتى شهر يويو 2017 من هذا العام، حيث أن الشركة تتوقع أن العدد دائمًا في تزايد والشركة متوقعة ظهور عدد قياسي في العام المقبل، وفي هذه الأيام يكون العمل على تداول تلك السماعة في المتجر تصل إلى 30%.

حيث عملت الشركة على توزيع أكثر من 25 مليون سماعة في الدول المجاورة، كما أن الشركة لا تكتفي بهذا العدد من التداول بل هي سوف تعمل على تقديم الكثير والكثير من الأعمال التجارية التي تساع على ازدهار الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.