عودة التدريبات الجماعية في إنجلترا تمهيداً لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز

ريم بركات
2020-05-27T20:51:25+03:00
اخبار الرياضة
ريم بركات27 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 27 مايو 2020 - 8:51 مساءً
عودة التدريبات الجماعية في إنجلترا تمهيداً لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي اليوم موافقة اندية الدوري الممتاز بالإجماع على عودة التدريبات الجماعية و الالتحامات وذلك في خطوة جديدة لعودة كرة القدم في انجلترا واستكمال الدوري الذي يتصدره نادي ليفربول بفارق 25 نقطة عن اقرب منافسيه نادي مانشستر سيتي ويتبقى ستة نقاط فقط لنادي ليفربول لحسم الدوري رسمياً .

وأصدرت فرق الدوري الانجليزي بيان بعد انتهاء اجتماعهم ظهر اليوم مفاده  “سيكون بوسع الفرق الآن التدرب كمجموعة وتنفيذ التحامات مع الحد من الاحتكاكات المباشرة غير الضرورية حيث أن الأولوية بالنسبة للدوري الممتاز هي صحة وسلامة جميع المشاركين”.

المبارايات المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز 

عادت التدريبات بشكل منفرد لأول مرة الأسبوع الماضي بعد توقف الدوري منذ منتصف مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد ويتبقى في الدوري حوالي 92 مباراة من المنتظر ان يتم لعبهم يومي السبت والأحد من كل اسبوع علي ان تلعب كل المباراة في وقت مختلف،  كما أعلنت رابطة الدوري الانجليزي للاندية على ضرورة انهاء الموسم الحالي في اقرب وقت حيث من المتوقع بدء الموسم الجديد قبل منتصف سبتمبر المقبل. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.