الأعلان عن أربع اصابات جديدة بفيروس كورونا في الدوري الانجليزي

ريم بركات28 مايو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
الأعلان عن أربع اصابات جديدة بفيروس كورونا في الدوري الانجليزي

أعلن اليوم عن اكتشاف أربع حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والإداريين في الدوري الانجليزي الممتاز حيث يتم إجراء تحليلات علي جميع العاملين بالدوري الإنجليزي لكشف المصابين واخضاعهم للحجر الصحي تمهيداً لعودة الدوري. 

قررت رابطة الدوري الإنجليزي عدة شروط احترازية تمهيداً لعودة النشاط الكروي وهي إجراء مسوحات لجميع اللاعبين والإداريين والعاملين ووضع المصابين في حجر منزلي وذلك قبل عودة النشاط على أن يتم عمل مسحتين اسبوعياً بعد عودة التدريبات والمباريات للتأكيد على سلامة الجميع. 

موعد عودة الدوري الانجليزي جدول الترتيب 

أعلنت روابط الاندية الانجليزية اليوم بعد اجتماع الأندية عن موافقة اندية الدوري الانجليزي بالإجماع على عودة التدريبات الجماعية و الالتحامات وذلك كخطوة كبرى نحو عودة الدوري الذي من المتوقع عودته في القريب العاجل. 

يتصدر نادي ليفربول جدول المسابقة بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه ويتبقى له ست نقاط لكي يحسم اللقب الغائب منذ ثلاثون عاماً ويأتي نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بينما ينافس على الهبوط كلاً من ويستهام واتفورد و بورنموث استون فيلا نوريتش سيتي . 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.