تفاصيل تسجيل وفاة 14 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا داخل المملكة العربية السعودية

ريم بركات27 مايو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
تفاصيل تسجيل وفاة 14 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا داخل المملكة العربية السعودية

أعلنت وزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء عن تسجيل 1815 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لتكمل عدد 78541 حالة علي مستوي المملكة،  كما سجلت اليوم 14 حالة وفاة جديدة ليصبح إجمالي عدد الوفيات في المملكة العربية السعودية 425 حالة وفاة. 

كما أعلنت الوزارة اليوم تفاصيل الوفيات داخل المملكة حيث أوضحت وجود حالتين سعوديين و اثني عشر حالة من جنسيات مختلفة كما تم الكشف عن معاناة معظم الحالات من أمراض مزمنة كما تراوحت اعمارهم ما بين الاربعين عام وحتي الثالث والسبعون عاماً وشملت الحالات كلاً من منطقة الدمام مكة،  الطائف، المدينة وجدة. 

 تخفيف الإجراءات داخل السعودية وعودة الحياة تدريجياً 

اعلنت المملكة العربية السعودية عن اعادة فتح المساجد وممارسة الشعائر الدينية في جميع أنحاء المملكة دون مكة وذلك تمهيداً لعودة الحياة الطبيعية بالتدريج كما اعلنت هيئة الطيران المدني داخل المملكة عن عودة الطيران خلال الأسبوع المقبل مع إجراء الاحترازات اللازمة للحفاظ على سلامة الجميع كما قللت المملكة من عدد ساعات الحظر داخل المملكة . 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.