أنباء عن دخول ‎الهلال في صراع شرس مع غريمه ‎النصر للتعاقد مع المدافع البرازيلي دافيد لويز

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات28 مايو 2020آخر تحديث : الخميس 28 مايو 2020 - 8:20 مساءً
أنباء عن دخول ‎الهلال في صراع شرس مع غريمه ‎النصر للتعاقد مع المدافع البرازيلي دافيد لويز

أشارت تقارير صحفية انجليزية عن اقتراب رحيل النجم البرازيلي ديفيد لويز للدوري السعودي، حيث أن ينتهي عقد نجم الدفاع البرازيلي خلال الشهر المقبل ولم يتم تجديد عقده إلى الآن مما دفع نادي النصر السعودي ونادي الهلال الي تقديم عرض مغري للاعب الدولي الشهير. 

 يذكر ان نادي الارسنال الانجليزي كان قد تعاقد مع اللاعب الموسم الماضي بعقد لمدة عام واحد قادماً من غريمة نادي تشيلسي ولم يعرض النادي حتى الآن تجديد عقده مما يدل على عدم رغبة النادي في ذلك. عرض الهلال والنصر لدافيد لويز

خرجت في الأيام الماضية العديد من التقارير الصحفية التي تشير الى رغبة كلاً من نادي النصر ونادي الهلال السعودي في الحصول على خدمات النجم البرازيلي واستعدادهم لتقديم عرض مالي ضخم،  وإن كان اللاعب أعلن عن رغبته في البقاء بالدوري الإنجليزي وفي حالة عدم تجديد عقده مع نادي الارسنال فإنه يرغب بالتعاقد مع نادي إنجليزي آخر .

تستند التقارير الصحفية إلى ضخامة العروض المقدمة من الاندية السعودية مما قد تغري الاعب وتجعله يرغب في تجربة تحدي جديد في صفوف الدوري السعودي. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.