تصريحات جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل مباراة توتنهام ليوم السبت 21/1/2017

تصريحات جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل مباراة توتنهام ليوم السبت 21/1/2017

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 يناير 2017

في ظل اللقاء المرتقب بين فريق توتنهام ومانشيستر سيتي ضمن مباريات الدوري 22 من الدوري الانجليزي، على ارضية ملعب الاتحاد يسعى نادي السيتي إلى العودة لسلسلة الانتصارات بالاضافة إلى التقدم في الترتيب وذلك بهدف الحصول على مقعد مأهل لدوري الابطال خلال الفترة القادمة وخصوصا مع الاداء الضعيف الذي يقدمه الفريق الانجليزي خلال الوقت الحالي والخسارات المتتالية التي تعرض لها.

ولقد قام المدرب الاسباني جوارديولا مدرب مانشستر سيتي  بعقد مؤتمر صحفي قبل مباراة توتنهام، وجاء ضمنه مجموعة من التصريحات الهامة والجوهرية فقد تحدث خلاله عن الاستعداد الكبير للاعب جابرييل خيسوس وأنه سيكون جاهز من أجل المشاركة ضمن للقاء الغد ضد توتنهام بالاضافة إلى حصوله على عدد من الدقائق التي ستمكن من اعطاء الحلول المناسبة للفريق مضيفا إلى اللاعب لو جاء منذ بداية الموسم كان هذا الامر سيكون أفضل لكون إن اللاعب رائع وذكي ولديه الجودة.

أما بالنسبة للاجتماع الذي دار بين المدرب جوارديلا وآجويرو، فقد صراح بإن هذا الامر يعد من قبيل دعوة العشاء ولم يقوم بالحديث عن تجديد عقد اللاعب لكون إنه يتمتع بعقد طويل الامد، وعندما سؤال عن الانتقادات التي يتعرض لها برافو فقد قال بإنه يعد من الحراس الكبار وكل حارس معرض للخطأ وانه يتقبل هذا الامر لانه من ضمن عملنا كمدرب وكلاعب التعرض لمثل هذه الامور.

ولقد اكد مدرب مانشيستر سيتي عن الدور الكبير الذي يقوم به فريق توتنهام لكونه يعتبر فريق رائع وأقوياء جسدياً ويملكون الجودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.