الموعد النهائي لعودة الحياة الى طبيعتها داخل المملكة العربية السعودية

ريم بركات
اخبار عربية
ريم بركات28 مايو 2020آخر تحديث : الخميس 28 مايو 2020 - 11:10 مساءً
الموعد النهائي لعودة الحياة الى طبيعتها داخل المملكة العربية السعودية

أعلنت السلطات الحاكمة داخل المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 28 مايو 2020 أن المملكة تستعد لعودة الحياة تدريجياً لما قبل انتشار فيروس كورونا المستجد وفرض حظر التجوال حيث أكدت السلطات إن من المتوقع عودة الحياة بالكامل داخل المملكة العربية السعودية إلى طبيعتها في تاريخ 21 يونيو 2020 حسب الجدول الموضوع ولكن يستثنى من ذلك مكة المكرمة حيث تم تخفيف إجراءات الحظر عليها ولكن لم يعلن بعد موعد عودة الحياة إلى طبيعتها بها. 

تعليمات السلطات السعودية للشعب

شددت السلطات السعودية على الشعب بضرورة الالتزام بالتعليمات التي أقرتها وزارة الصحة للحفاظ على أمن وسلامة الجميع لتخطي الأزمة وشددت بشكل خاص على توخي الحذر مع كبار السن وتجنبهم الاختلاط بأي شكل ومنع تواجدهم في أي تجمعات خاصة المصابين منهم بأمراض مزمنة أو بمشاكل في التنفس .

كما شددت السلطات على ضرورة مراعاة التباعد الاجتماعي بين الأفراد وعدم التواجد في أي تجمعات تحتوي علي اكثر من خمسين فرد، وتجنب تلك التجمعات قدر الامكان والمحافظة على غسل الأيدي باستمرار وارتداء القناعات الطبية في حالة التواجد وسط، تجمعات. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.