فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري وطريقة استخدامها

ريم بركات
اخبار الاقتصاد
ريم بركات28 مايو 2020آخر تحديث : الخميس 28 مايو 2020 - 11:51 مساءً
فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري وطريقة استخدامها

يقدم البنك الأهلي المصري العديد من بطاقات الشراء التي يمكن للعميل الاستفادة منها في التسوق في العديد من المتاجر داخل وخارج مصر. يمنح البنك فترة سماح للمشتريات تصل إلى 55 يومًا، والعديد من الميزات الأخرى التي تجعلها واحدة من أفضل البطاقات في مصر، لكننا سألنا العديد من الزوار عن كيفية استخدام البطاقة دون إضافة اهتمام بالشراء، لذلك نعرض اليوم كيفية استخدام بطاقة الأهلي المصرية للشراء بالطريقة الصحيحة دون فرض فائدة على الديون المستحقة.

كيفية استخدام شراء تأشيرة البنك الوطني (بمعنى فترة سماح 55 يومًا)

  • فترة السماح هي 55 يومًا، ليس على كل عملية شراء، ولكن على إجمالي المشتريات بدءًا من الشهر.
  • فترة السماح التي تبلغ 55 يومًا هي الحد الأقصى، بدءًا من اليوم الأول من الشهر، لذلك إذا اشترى العميل أي شيء في اليوم الأول من الشهر، فإن لديه فترة سماح لمدة 55 يومًا، وإذا اشترى العميل سلعة في في اليوم الثاني ستمتلك فترة سماح 54 يومًا، إذا اشترى عميلًا هو سلعة في 30 من الشهر تصبح فترة السماح 25 يومًا فقط.
  • سيتم إصدار كشف حساب في اليوم الأخير من الشهر، ويجب دفع قيمته قبل 25 يومًا من الشهر التالي.
  • مثال إذا تم شراء سلعة في مايو، فيجب دفع قيمتها قبل 25 يونيو 2020تبدأ فترة سماح جديدة مع بداية اليوم الأول من الشهر.
  • يمكنك الاستفسار بشكل أفضل عن فترة السماح بعد الاتصال برقم البنك الوطني، مما سبق يعني أنه يجب عليك دائمًا التركيز على تواريخ بداية فترة السماح وتاريخ استحقاق الدين حتى لا يتم فرض فائدة على المشتريات في حالة التأخير في دفع المبلغ في فترة السماح
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.