بدء حملات تعقيم ساحات المساجد والأماكن العامة بالمملكة العربية السعودية

ريم بركات
اخبار عربية
ريم بركات28 مايو 2020آخر تحديث : الخميس 28 مايو 2020 - 11:42 مساءً
بدء حملات تعقيم ساحات المساجد والأماكن العامة بالمملكة العربية السعودية

بدأت  اليوم الخميس أمانة تبوك بتظهير ساحات المساجد والمناطق المحيطة بالإضافة إلى تعقيم الشوارع ومداخل الاسواق والارصفة وذلك لتطهير وتعقيم الشوارع والمساجد والأسواق التجارية قبل عودة الحياة لطبيعتها مرة أخرى ابتداء من الأحد المقبل حيث من المنتظر الانتهاء من أعمال التطهير والتعقيم للمساجد يوم السبت لتصبح المساجد مستعدة لاستقبال المصلين مع تأمين سلامتهم الصحية.

أعلنت المملكة العربية السعودية عن التزامها بكافة المعايير الصحية السليمة للتطهير والتعقيم للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين وتجنب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

مجهودات الدولة لعودة الحياة لطبيعتها 

تواصل المملكة بذل أقصى جهودها للحد من انتشار فيروس كورونا عن طريق نشر التوعية بين الشعب واتخاذ كافة التدابير الصحية للحفاظ على سلامة الجميع وتفرض المملكة إجراءات صارمة علي المخالفين لشروط، السلامة الشخصية .

تأتي تلك الحملة التي أطلقتها أمانة تبوك ضمن حملة البلدية في المملكة العربية السعودية التي أطلقتها الوزارة لتشديد الرقابة الصحية على المنشآت العامة وأماكن التجمعات وذلك للتأكد من اتخاذ كافة التدابير لتجنب التعرض للعدوى تفشي الفيروس مرة أخرى. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.