بعد مخالفة ثقافة التباعد.. إغلاق وتغريم 26 مطعماً ومركزاً تموينياً بحائل

2020-05-29T15:12:40+03:00
2020-05-30T00:04:11+03:00
اخبار عربية
ريم بركات29 مايو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
بعد مخالفة ثقافة التباعد.. إغلاق وتغريم 26 مطعماً ومركزاً تموينياً بحائل

 قامت بلدية وسط المدينة بحائل بالمملكة العربية السعودية بإغلاق وتغريم العديد من المطاعم ومراكز التموين الغذائية وذلك لمخالفتها قواعد التباعد الاجتماعي الذي تفرضه المملكة للمحافظة على صحة المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية. 

قامت بالأمس بلدية وسط المدينة بإغلاق عدد ثماني مطاعم لتقديم الوجبات السريعة لعدم تطبيق التباعد الاجتماعي على العملاء،  كما قامت بفرض غرامة علي عدد ثماني عشر مركزاً للتموين الغذائي .

ثقافة التباعد الاجتماعي التي تفرضها المملكة 

قررت المملكة العودة تدريجياً للحياة الطبيعية والتخفيف من اجراءات الحظر ولكن باتباع تعليمات وإرشادات صحية أهمها الالتزام بالتباعد الاجتماعي اخذ، الاحتياطات والاحترازات التي من شأنها تأمين المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

لكن بالأمس انتشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر العديد من الصور للأماكن التجارية والمطاعم والمناطق الاخرى التي لا تراعي مبدأ التباعد الاجتماعي مما أجبر المملكة على اتخاذ إجراءات صارمة ضد المخالفين وذلك باغلاق الاماكن او بفرض غرامات باهظة ويأتي كل ذلك ضمن مخطط المملكة للمحافظة على صحة الجميع. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.