اليمن يدعو المجتمع الدولي وجميع المنظمات بالمساهمة الفعالة للحد من الأزمة الإنسانية

ريم بركات
اخبار عربية
ريم بركات2 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 2:13 مساءً
اليمن يدعو المجتمع الدولي وجميع المنظمات بالمساهمة الفعالة للحد من الأزمة الإنسانية

جددت اليمن اليوم الثلاثاء دعوتها للمجتمع الدولي ومختلف المنظمات الدولية بالعمل على المساهمة الحقيقة للحد من الأزمة الإنسانية التي تشهدها الدولة جراء الأوضاع المعيشية الراهنة، في مختلف المحافظات وافتقار وجود الكثير من المستلزمات.

اليمن يطالب المجتمع الدولي الحد من الأزمة الإنسانية

طالب الفريق الركن محسن صالح نائب الرئيس اليمني المجتمع الدولي بمساعدة الحكومة في تمويل ودعم برامج الاستجابة بصورة حقيقة وفعالة لمنع تزايد الأوضاع سوء مشيرا ان الأزمة الإنسانية ستخرج من اليمن لدولة أخرى في حالة تزايد الأوضاع سوء اكثر من الوضع الحالي.

جاءت تصريحات نائب الرئيس اليمني اليوم قبل انطلاق مؤتمر المانحين لليمن الذي ينطلق افتراضيا اليوم تحت رعاية المملكة العربية السعودية، والولايات المتحدة الأمريكية، ومن جانبه اوضح ترامب عن احتمالية إيقاف عدد كبير من برامج التمويل لليمن في حالة عدم توافر الممول لها خاصة في ظل الاوضاع الراهنة التي يشهدها العالم، وانتشار وباء كورونا، ومعاناة الدول من الخسائر الاقتصادية والمالية جراء الأوضاع الراهنة ما يجعل الأمر يزداد سوء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.