مجددا ووهان الصينية لم تسجل إصابات بفيروس كورونا بعد فحوصات عدة

ريم بركات2 يونيو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مجددا ووهان الصينية لم تسجل إصابات بفيروس كورونا بعد فحوصات عدة

قامت الاطقم الطبية في مدينة ووهان الصينية بإجراء فحوصات لجميع المواطنين لرصد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، للحد من انتشار الوباء مرة أخرى في المدينة التي سجلت بها اول إصابة في العالم.

أخبار ووهان الصينية

رصدت أعمال الكشف بالمدينة عن وجود 300 حالة حاملة لفيروس كورونا دون وجود أي أعراض خلال إجراء الفحوصات الطبية لما يقرب من 11 مليون نسمة هم أعداد المواطنين بالمدينة، مع مواصلة الجهود الطبية لمنع معاودة الوباء مرة أخرى.

بدأت الاطقم الطبية بالصين في حملتها بداية من 14 مايو 2020 وحتى الأول من شهر يونيو الجاري، وياتي ذلك عقب تصريحات عديدة من موجة ثانية من الفيروس الا ان القيام بعمل مسح للسكان لم يسفر عن إصابات او حالات تستدعي دخولها المستشفى على حسب التصريحات الرسمية اليوم.

ويتابع اكثر من 180 دولة بالعالم النتائج التي تعلن عنها الصين كل يوم حول كوفيد -19 الذي ضرب العالم بداية من مدينة ووهان وتسجيلها الإصابة الأولى بها وتحديدا من سيدة بائعة السمك ليعاني العالم من وفيات وإصابات حتى اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.