دونالد ترامب ينتقد حاكم ولاية نيويورك لرفضه نشر الحرس الوطني

ريم بركات
اخبار عالمية
ريم بركات2 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 7:10 مساءً
دونالد ترامب ينتقد حاكم ولاية نيويورك لرفضه نشر الحرس الوطني

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عدد من التصريحات الهامة في ظل الأوضاع الجارية في الولايات المتحدة الأمريكية جراء مقتل جورج فويلد صاحب البشرة السمراء، واندلاع المظاهرات بمختلف المدن الأمريكية.

ترامب نيوريوك تتمزق لاشلاء

أوضح دونالد خلال تصريحات له على تويتر منذ قليل على سوء الأوضاع التي شهدتها مختلف المدن الأمريكية، واستمرار المظاهرات التي تحولت لأعمال سرقة ونهب للمحال، وإشعال النيران في سيارات الشرطة.

مشيرا ان الأوضاع الجارية في الولاية يمزقها، خاصة مع رفض حاكم الولاية نشر قوات حرس لمنع أعمال البلطجة والإجرام على حسب قول الرئيس الأمريكي اليوم، ومن جانبه أوضح اندور كومو حاكم نيوريوك ان المظاهرات التي خرجت على حق وتم التعبير عن الغضب مشيرا للضرورة القيام بإصلاحات داخل جهاز الشرطة.

مع تصريحات دونالد اليوم فهناك الكثير من المطالب بضرورة القيام بإصلاحات داخل الشرطة، وتدريبها على استخدام العنف المفرط مع المدنين، بجانب التدريب على طريقة استخدام السلاح وألا يكون مصوب اتجاه القلب،  ما يجعل الأمور أصعب أمام الرئيس الأمريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.