ديبالا يعلن تمسكه باليوفينتوس ورفض العروض له

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات2 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 7:07 مساءً
ديبالا يعلن تمسكه باليوفينتوس ورفض العروض له

قام اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا لاعبي نادي يوفينتوس الايطالي بإعلان رفضه لكافة العروض المقدمة له خلال الفترة التوقف الحالية .

حيث أشارت التقارير الصحفية أن قام نادي باريس سان جيرمان بالاتصال بوكيل أعمال اللاعب لكي يقنعه بالتعاقد معه ولكن جاء رد اللاعب بالرفض حيث أوضح اللاعب عن رغبته في استكمال مسيرته في صفوف النادي الايطالي. 

موقف باولو ديبالا 

رغم تقديم العديد من العروض للاعب الأرجنتيني من الاندية المختلفة الانجليزية والفرنسية إلا أن اللاعب يرغب في استمرار وجوده في النادي الإيطالي. 

قدم نادي توتنهام ونادي مانشستر يونايتد عروض للاعب في الموسم الماضي ولكن  يسعي باولو ديبالا ان يصبح احد رموز النادي الايطالي اليوفينتوس والاستمرار في صفوف الفريق حتى الاعتزال. 

رغم ان توتر العلاقة بين الاعب الارجنتيني و المدير الفني للفريق ساري بسبب عدم اعتماد ساري عليه في المباريات إلا أن جمهور يوفنتوس يدعم استمرار اللاعب في صفوف الفريق وذلك بسبب تألق اللاعب المستمر حيث نجح اللاعب من خلال 34 مباراة في تسجيل 13 هدفاً وصنع 12 هدفا. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.