أعرف مواعيد إنهاء الحظر الكلي في السعودية وعودة القطارات والرحلات الجوية الداخلية

ريم بركات
اخبار عربية
ريم بركات5 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 5 يونيو 2020 - 12:17 صباحًا
أعرف مواعيد إنهاء الحظر الكلي في السعودية وعودة القطارات والرحلات الجوية الداخلية

تقوم المملكة العربية السعودية على أن ترجع الى الحياة الطبيعية بعد أن تعرضت له من ازمات اقتصادية بعد انتشار فيروس كورونا، حيث انها عملت على منع التجوال في مناطق كثيرة بشكل نهائي وسمحت بالخروج فقط لحالات الطوارئ.
قامت السعودية بإصدار قرار ينص علي فك الحظر بشكل نهائي في الفترة التالية.

مواعيد إنهاء الحظر الكلي في السعودية

قامت المملكة السعودية بالغاء الحظر وقد خرجت الناس بالفعل وذهبت إلى كثير من الأماكن، ولكن مع أخد الاحتياطات واتباع وسائل الحفاظ على الصحة ووسائل الأمان.

وقامت بتحديد موعد الخروج بداية من الساعه السادسة صباحا الى الساعة الثالثة عصرا، وهذا يبدا من 30 من شهر مايو الجاري ثم بعد ذلك يتم زيادة مدة الحظر الى الساعه الثامنة مساء.

وقالت المملكة العربية السعودية معلنة عن سبب فكها للحظر من أنها قامت بمعرفة طبيعه فيروس كورونا، ولديها الأساليب التي تمكنها من التعامل معه، وخصوصا بعد ارتفاع معدل الشفاء لكثير من الحالات في الفتره الأخيرة.

عودة الرحلات الجوية الداخلية

قامت السعودية بالاعلان عن فتح الحجز ذاكر الطيران والإقامة بعمل الرحلات في مناطق المملكة، وهذا يبدا من أخر يوم في شهر مايو وقامت بتحديد عدد الرحلات في اليوم حوالي 60 رحلة يتم انتقالها بين مدن عديدة مثل الرياض بالمنطقة الشرقية وجده.

كما أنه تم فتح حجز تذاكر السكك الحديدية والقطارات بداية من يوم الاربعاء 27 من شهر مايو الجاري، بناء على الأوامر والبيانات التي سيتم مراعاتها عند الحجز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.