جون بايدن يهاجم ترامب ويطالب دعم الشعب للفوز بالانتخابات المقبلة

ريم بركات7 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
جون بايدن يهاجم ترامب ويطالب دعم الشعب للفوز بالانتخابات المقبلة

يواصل جون بايدن نائب الرئيس الأمريكي السابق الهجوم الحاد على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب موضحا ان الأوضاع الجارية التي يعيشها الشعب الأمريكي ترجع لفشل ترامب في الإدارة الخاصة بالبلاد، وتزايد حدتها الفترة الحالية.

جون بايدن يطلب دعم الشعب الأمريكي

عقب الهجوم الحاد على ترامب إعلان جون ترشحه في الإنتخابات الأمريكية المقبلة مطالبة الشعب بدعمه خلال الفترة المقبلة حتى سحق ترامب بالانتخابات المقبلة.

بداء هجوم نائب الرئيس الأمريكي السابق بداية من انتشار فيروس كورونا، وسقوط الآلاف من الإصابات، وحالات الوفاة جعل الولايات المتحدة الأمريكية تتصدر المركز الأول في الفترة الماضية، بجانب تأكيد جون على تراجع الوضع الاقتصادي منذ تولي ترامب الحكم.

أوضح معارض ترامب ان الرئيس الأمريكي الحالي تسبب في فقد 20 مليون مواطن امريكي أعمالهم، ما يزيد من الهجوم على دونالد مع اشتعال واشنطن اليوم بالمظاهرات استمرار لحالة الغضب جراء مقتل جورج فلويد صاحب البشرة السمراء على يد أحد رجال الأمن بأمريكا الأيام الماضية لتشهد أمريكا حالة من الغضب الذي مازال مستمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.