الإمارات: عدد إصابات فيروس كورونا اليوم 568 إصابة جديدة

ريم بركات8 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الإمارات: عدد إصابات فيروس كورونا اليوم 568 إصابة جديدة

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن عدد الإصابات اليومية التي تم رصدها على مدار 24 ساعة في مختلف الإمارات ضمن عمليات الترقب اليومية التي يتم من خلالها معرفة الحصيلة اليومية.

الإمارات تسجل 568 حالة جديدة اليوم

ارتفعت حصيلة الإصابات الكلية ل 39376 منذ بداية انتشار فيروس كورونا بالإمارات، وتسجيل الحالة الأولى، لتبدأ الدولة عدد كبير من الإجراءات الصحية التي أعلنت عنها لمنظمة الصحة العالمية.

وتاتي الحصيلة اليومية جراء جهود فحص عدد 32 الف مواطن للكشف عن عدد الإصابات اليوم الاثنين، كما ارتفعت حالات الشفاء الي 22,275 حالة حتى اليوم، وسجلت حالات الوفاة 281 حالة منذ بداية ظهور كوفيد -19 بالدولة.

تستمر الجهود الطبية في فحص الحالات للحد من انتشار وباء كورونا، والإعلان اليومي للحالات المستجدة كما تقوم الدولة مؤخرا بعلاج الحالات بالخلايا الجذعية، وقد أشار الكثيرين عن إجراء تجارب سريرية للتجربة، وقد حققت نتائج واعدة للحالات التي خضعت للعلاج بالخلايا الجذعية، وتواصل الجهود للسيطرة على الوضع الصحي مع فتح الإمارات الكثير من القطاعات، والمولات التجارية تحت ضوابط مشددة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.