زيدان يُفكر بعناية في الضلع الثالث للمثلث بجانب بنزيما وهازارد قبل مباراة إيبار

ريم بركات9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
زيدان يُفكر بعناية في الضلع الثالث للمثلث بجانب بنزيما وهازارد قبل مباراة إيبار

أقل من 48 ساعة تفصلنا عن انطلاق أول مباراة في الدوري الإسباني بعدما توقف لفترة اقتربت من 3 شهور بداعي تفشي فيروس كورونا، وستعود المنافسات من جديد بمباراة إشبيلية وريال بتيس يوم الخميس القادم والموافق 11 من يوليو 2020، وبالحديث عن ريال مدريد فهو يستعد لمباراته القادمة أمام إيبار يوم الأحد المُقبل بتاريخ 14 يونيو 2020.

زيدان يُفكر بعناية في الضلع الثالث بجانب بنزيما وهازارد

وقبل مباراة إيبار فالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان يفكر كثيرا في الحلول الهجومية المتاحة والتي سيعتمد عليها فيما تبقى من جولات في الليجا، كريم بنزيما لا غنى عنه في مركز قلب الهجوم، وكيف لا وهو كان على قد المسئولية التهديفية في الليجا هذا الموسم، فهو هداف الفريق في الدوري برصيد 14 هدف، والبلجيكي إيدين هازارد هو الآخر سيكون أساسيا في تشكيلة الملكي، فهو الصفقة التي طالما نادى بها مشجعو ومحبو النادي الملكي كثيرا، ولم يقدم حتى الآن المستوى المطلوب منه، بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها مع الفريق، ولكن هو الآن جاهز للتحدي وتقديم نفسه بشكل رسمي مع الملكي مع انطلاق الليجا من جديد.

ويبقى الحديث عن اللاعب الثالث في خط الهجوم بجانب هازارد وبنزيما، الخيارات المُتاحة كثيرة، ولكن تختلف في الكفاءة، فينسيوس جونيور؟ ولكن تقل خطورته حينما يلعب في الجهة اليمنى، جاريث بيل؟ بالتأكيد سيكون خيارا متاحا ولكن لا يتوقع الكثير منه آداءا جيدا ولكن زيدان سيحاول أن يحقق أقصى استفادة من جاريث بيل، وبالحديث عن ماركو أسينسيو فهو سيدخل في الأجواء خطوة بخطوة، فهو عائد من إصابة أبعدته طوال الموسم عن الملاعب، فسوف يعطيه زيدان بعض الدقائق حتى يستعيد مستواه شيئا فشيئا، وهناك حلول أخرى مثل لوكاس فاسكيز ورودريجو جوس وأيضا بشكل أقل كلا من خاميس رودريجيز وبراهيم دياز.

وعلى كل حال مع وجود 5 تبديلات في المباراة الوحيدة، سيستطيع المدرب زين الدين زيدان من إشراك العديد من العناصر المتاحة سواء في الهجوم أو في منتصف الميدان، والاستقرار على التشكيلة الرسمية التي ستنافس على الليجا في ما تبقى من جولات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.