الأردن تعلن خروج آخر 5 حالات مصابة بفيروس كورونا من المستشفى

ريم بركات10 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الأردن تعلن خروج آخر 5 حالات مصابة بفيروس كورونا من المستشفى

في نبا سار أعلنت دولة الأردن عن خروج آخر 5 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد عقب تماثلهم الشفاء طبقا للبروتوكول العالمي المتبع مع الحالات المصابة بكوفيد-19 الذي أعلنت عنه منظمة الصحة العالمية لجميع الدول التي يوجد بها حالات مصابة بالفيروس.

الأردن خروج آخر الحالات  المصابة بالفيروس

أوضح الدكتور محمد الغزو مدير عام مستشفى الملك المؤسس عن خروج آخر خمسة حالات كانت مصابة بالفيروس، وجميعها يخضع للحجر المنزلي لمدة اربعة عشر يوما طبقا للبروتوكول الطبي المتبع مع الحالات.

اشار الغزو أيضا أنه لا يوجد حالات بالحجر الصحي باي مستشفى بالأردن مطالب المواطنين بتوخي الحذر، والعمل بخطوات السلامة الصحية من الفيروس منها التباعد الإجتماعي  للحفاظ على السلامة الفردية والمجتمعية.

يذكر ان دولة الأردن من الدول التي سجلت أعداد قليلة من الإصابات حيث سجلت 831 حالة مصابة، واما حالات الوفاة فسجلت 9 حالات منذ بداية ظهور كورونا حيث يتم التعامل معه بعدد من الاجراءات المكثفة التي حدت من الإنتشار، وحالات الإصابة، وحالات الوفاة لتعمل الدولة حاليا على كيفية بناء الاقتصاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.