يواجه زوكربيرغ إضراب إفتراضي في ” الفيس بوك “

ريم بركات
اخبار التقنية
ريم بركات10 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 4:28 مساءً
يواجه زوكربيرغ إضراب إفتراضي في ” الفيس بوك “

لقد قام المئات من موظفين الفيس بوك بالإحتجاج، في انتقاد نادر على العلن للشركة الخاصة بهم، وكان هذا علي قرار كل من المديرين التنفيذين بعدم إن يقوموا بأي شئ حيال كل المنشورات التي قام بوضعها الرئيس ترمب في الأسبوع السابق.

أضاف الكثير من الموظفين رسالة إلى ملفاتهم الشخصية تلقائياً وردودهم خلال البريد الإلكتروني، تفيد هذه الرسالة بأنهم خارج المكتب مثل الاحتجاج على أن يقوموا بتجاهل كل من المديرين التنفذيين لكل مطالبهم، حيث إنهم قاموا برفض العمل لأجل القيام بإظهار الدعم الخاص بهم لكل المتظاهرين داخل كل أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

 ماذا قال زوكربيرغ

قال إن كل المنشورات كانت متنوعة عن هذه التي هددت بالعنف بسبب أنها كانت متعلقة بأستخدام قوة الولايات، وهذا أمر يكون مسموح به في الوقت الحالي.

في حين آخر كان هناك جزء من الدعم الخاص بالرئيس التنفيذي في البث المباشر مع موظفين الشركة، إلا أن هذه النتائج الخاصة بالاستطلاع الداخلي الذي تم إجراءه في الجلسة وتم نشره أحد الموظفين أنه حوالي أكثر من 1000 موظف موجود على الفيس بوك صوتوا أمام الإختيار الخاص بزوكربيرغ و 19% تم موافقتهم على ذلك القرار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.