الكاف يستقر على عودة دوري أبطال إفريقيا “نصف النهائي” في الموعد التالي

2020-06-10T20:00:53+03:00
2020-06-10T20:04:53+03:00
اخبار الرياضة
ريم بركات10 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الكاف يستقر على عودة دوري أبطال إفريقيا “نصف النهائي” في الموعد التالي

بسبب أزمة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم توقفت كل البطولات القارية والمحلية، ومنها دوري أبطال إفريقيا، بعدما كنا على مشارف انطلاق مباريات الدور نصف النهائي من البطولة، والتي كانت مصرية مغربية، الوداد المغربي ضد الأهلي المصري، والزمالك المصري ضد الرجاء المغربي، وكان من المقرر أن تُلعب مباريات الإياب في شهر مايو الماضي.

الكاف يستقر على عودة دوري أبطال إفريقيا في شهر سبتمبر

ويدرس الإتحاد الإفريقي عودة مباريات دوري أبطال إفريقيا “نصف النهائي” في شهر سبتمبر القادم، على أن تكون مباريات الذهاب في أيام 4 أو 4 أو 6، ومباريات الإياب في أيام 11 أو 12 أو 13، لتكون المباراة النهائية في يوم 25 سبتمبر.

ويفكر الإتحاد الإفريقي أيضا في إعطاء الضوء الأخضر للأربع فرق المتأهلة لنصف النهائي بإبرام صفقات قوية وإتاحة قيد تلك الصفقات إفريقيا لتشارك في البطولة، وهذا سيكون لـهذه النسخة فقط، فمن غير المسموح أن تشارك الصفقات الجديدة القادمة في سوق الإنتقالات في بطولة لم تُستكمل من الموسم الماضي، وستكون هذه النسخة حالة استثنائية بسبب فيروس كورونا وما حدث على الساحة الرياضية في جميع أنحاءا العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.