الإمارات تسجل 479 حالة إصابة وشفاء 1217 مصاب

ريم بركات
اخبار عربية
ريم بركات11 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 3:15 مساءً
الإمارات تسجل 479 حالة إصابة وشفاء 1217 مصاب

أعلنت الإمارات العربية المتحدة عن عدد الحالات المصابة حديثا بفيروس كورونا على مدار 24 ساعة من اليوم الخميس، والإعلان عن عدد الحالات التي تم تماثلها الشفاء طبقا لبرتوكول العلاج المتبع مع الحالات.

الإمارات إصابة 479 بفيروس كورونا اليوم

مع تسجيل عدد إصابات اليوم والإعلان عنها أعلنت وزارة الصحة الإماراتية أيضا عدد اتنين من حالات الوفاة، وارتفاع العدد اجمالي الإصابات ل 40986 حالة بجانب تسجيل 1217 حالة شفاء مع استمرار الجهود الطبية لرصد الحالات المصابة، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

يذكر ان وزارة الصحة الإماراتية قامت بإجراء فحص لعدد 47 الف فحص لعدد من الحالات، والإعلان عن عدد الإصابات التي تم تأكيدها من الحالات التي تم فحصها من الجهات الطبية.

أوضحت أيضا الجهات الطبية عن ارتفاع حالات الوفاة لتصل الي 284 حالة في مختلف الولايات على مستوى الإمارات مع الاستمرار في جهود فحص الحالات كل يوم، والإعلان عن عدد الإصابات اليومية إجراء متبع من مختلف الدول العربية، والعالم مع ارتفاع عدد حالات الشفاء في العديد من الدول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.