ريال مدريد جاهز لخطف كيفين دي بروين وربما رحيم ستيرلينج

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات13 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 13 يونيو 2020 - 3:18 صباحًا
ريال مدريد جاهز لخطف كيفين دي بروين وربما رحيم ستيرلينج

في الفترة الماضية ارتبط اسم رحيم ستيرلينج نجم مانشيستر سيتي بإمكانية رحيله إلى النادي الملكي ريال مدريد، وبعد عقوبة الإتحاد الأوروبي لمانشيستر سيتي بمنعه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين القادمين، فقالت العديد من الصحف أن نجوم السيتي سيرحلون عن الفريق من أجل اللعب في دوري الأبطال.

ريال مدريد يفكر بقوة في خطف دي بروين وربما ستيرلينج أيضا

وقال “زفين جوران إريكسون” المدرب السويدي المخضرم في تصريحات عبر صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن كيفين دي بروين ورحيم استرلينج قريبان للغاية من اللعب في ريال مدريد الموسم القادم إن وافقوا على ذلك، وتابع أنه لا يريد ذلك، ويريد منهم أن يبقوا كما هم في الدوري الإنجليزي حيث أنه الدوري الأقوى في العالم، وينتظروا التماس مانشيستر سيتي برفع حظر المشاركة في دوري الأبطال.

وتسعى إدارة ريال مدريد بقوة لخطف النجم البلجيكي كيفين دي بروين، خاصة مع تقدم لوكا مودريتش في السن، وعدم ثبات مستوى الألماني توني كروس، فإن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي ريال مدريد لن يجد أفضل من البلجيكي دي بروين لدعم وسط ميدان الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.