شح الكمامات والقفازات في دولة الكويت

ريم بركات
اخبار عربية
ريم بركات14 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2020 - 4:31 مساءً
شح الكمامات والقفازات في دولة الكويت

أعلنت مصادر إعلامية منذ قليل عن وجود شح ونقص كبير في الادوات والمستلزمات الطبية في الكويت في ظل ارتفاع أعداد الإصابات اليومية التي تسجلها الدولة الفترة الحالية، وتشهد ارتفاع.

نقص المستلزمات الطبية في الكويت

أوضحت المصادر الإعلامية عن قيام البعض من مستغلي الأزمات برفع أسعار الكمامات بنسبة كبيرة، وجود نقس في الشيلد فيس، الكمامات وأيضا قفزات اليد، وهو الأمر خلاف ما تقوم به الجهات المسئولة التي أعلنت مسبقا عن أسعار الكمامات وغيرها من المستلزمات الطبية.

يقوم المواطنون والمقيمين بشراء المستلزمات الطبية بأسعار مرتفعة جراء حالة عدم التوافر الحالية، وتواجد المستلزمات ببعض المناطق والأخرى لاتوجد بها الأمر الذي جعل المواطنين يقومون بشراء الأدوات بمبالغ باهظة الثمن.

من المتوقع ان تقوم الجهات الرسمية بالحد من أمر شراء المستلزمات بالأسعار العالية بجانب العمل على الحد من استيراد المستلزمات من الخارج، وقد يكون ذلك صعب في ظل ارتفاع الأسعار، والقيام ببيع المستلزمات بأسعار جملة وكميات كبيرة لبعض التجار لتحقيف مبالغ مالية كبيرة خلال الأزمة الصحية الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.