تحذيرات من مسدس آيفون وذلك بعد أثارة الذعر لقوات الشرطة الأوروبية

ريهام المرزوقي12 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تحذيرات من مسدس آيفون وذلك بعد أثارة الذعر لقوات الشرطة الأوروبية

أظهرت بعض التقارير التي صدرت صباح اليوم الخميس الموافق 12/1/2017، الحديث عن المسدس التابع لشركة آبل في آيفون، والذي تحدثت عنه الشرطة بإنه يشكل لها ذعر حقيقي وخصوصا مع المواصفات الخفية التي تتعلق به.

حيث أن قوات الشرطة الأوروبية (يوروبول)، تتحدث عن أن المسدس الصادر عن آيفون يشبه الهاتف المحمول إلا أنه قابل لتغير وتعديل، مما عمل هذا الامر على أحداث الكثير من الذعر والرعب لدى المؤسسة الأمنية، وخصوصا بعد قيام مجموعة بإستيراد عدد منها بشكل غير قانوني من قبل جماعات، بحيث يعد هذا المسدس مزدوج الماسورة عيار 9 ملم، الذي يشبه الهاتف الذكي، مما يترتب على ذلك إحداث الكثير من الخطورة والقلق لأمني.

حيث إن صحيفة التايمز البريطانية تحدثت عن هذا الامر بإن المسدس الذي يطوى ويصبح يشبه هاتف الآيفون سيصبح معروض للبيع في الاسواق الامريكية خلال الأسابيع القادمة، وبمجرد الضغط على النقرة يتحول إلى مسدس يحتوي على رصاصتين ويتم التصويب على الهدف من خلال اشعة الليزر.

إلا أن تحذير اصدر إلي الشرطة البلجيكية خلال الفترة الاخيرة على الرغم من عدم وجود اي نسخة من الهاتف، حيث أنه كان المتوقع ظهور بعض الاسلحة الخاصة بهذا النوع خلال فترة قريبة جدا، حيث أن التحذير تطرق إلي الحديث إن هذا المسدس لا يختلف بشكل كبير عن الهاتف، خصوصا إن معظم الناس يمتلكون هاتف مشابه، مما لا يمكن التفرقة عن ذلك الأمر إطلاقاً.

https://www.youtube.com/watch?v=oeuT2unImWk

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.