وزارة الصحة السعودية ارتفاع عدد الإصابات 4233 وتسجيل 40 حالة وفاة

ريم بركات14 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
وزارة الصحة السعودية ارتفاع عدد الإصابات 4233 وتسجيل 40 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن ارتفاع عدد الإصابات التي تم تسجيلها اليوم الأحد على مدار 24 ساعة حيث تم تسجيل 4233 حالة قامت الجهات الطبية برصدها من خلال الاختبارات التي تجريها المملكة العربية السعودية في مختلف المناطق.

وزارة الصحة السعودية ارتفاع عدد حالات الإصابات

أكدت الوزارة ان الأعداد التي يتم الإعلان عنها تأتي نتيجة إجراء التحاليل الطبية التي تبين الإصابة بفيروس كورونا، ويتم الإعلان التي يتم التأكد من أصابتها فعليا.

وارتفعت اليوم حالات الوفاة لتسجل 40 حالة كما ارتفع عدد الإصابات الي  127541 حالة من بينهم 41849 حالة نشطة، ويخضع عدد 1855 حالة لتلقي العلاج في الرعاية المركزة كما ارتفعت حالات الشفاء لتصل 84720 الف.

تتجاوزات عدد الاختبارات التي تم اجراءها لأكثر من مليون مواطن مع الإستمرار في إجراء الفحوصات الطبية للحد من إنتشار الإصابة من خلال عزلها عن الحالات السليمة ما يقلل من عدد الإصابات بالمملكة التي أصبحت الأكثر إصابة في اليوم مقارنة بالدول العربية الأخرى، التي سجل البعض منها صفر إصابات منها تونس، والأردن واستمرار الإصابات في الدول الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.