ريال مدريد اكتفى بشوط واحد وأمتع مشجعيه بثلاث أهداف رائعة على إيبار في أول مباراة بعد العودة

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات14 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2020 - 10:42 مساءً
ريال مدريد اكتفى بشوط واحد وأمتع مشجعيه بثلاث أهداف رائعة على إيبار في أول مباراة بعد العودة

انتهت منذ لحظات مباراة ريال مدريد ضد إيبار لحساب منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإسباني، في مباراة أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو كأولى مباريات ريال مدريد بعد التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا، وحقق الملكي العلامة الكاملة والثلاث نقاط بفوز هام وممتع على ضيفه إيبار بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ريال مدريد اكتفى بشوط واحد وأمتع مشجعيه بثلاث أهداف رائعة

ودخل الملكي ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان في المباراة بقوة وفتح التسجيل في اللقاء عن طريق الألماني توني كروس بهدف رائع للغاية في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وفي الدقيقة 30 عاد الملكي للتسجيل مرة أخرى من هجمة مرتدة قادها المدافع راموس ومرت على بنزيما ورودريجو جوس وهازارد ليوصلها في النهاية إلى راموس مجددا ليضعها في الشباك مُعلنا عن الهدف الثاني للميرنجي.

وفي الدقيقة 37 أمضى البرازيلي مارسيلو على هدف في قمة الروعة من تسديدة قوية للغاية سكنت شباك ديميتروفيتش حارس إيبار، لينهي الملكي الأمور في الشوط الأول بالتقدم المُريح على ضيفه إيبار بثلاثية نظيفة، ولكن في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 60 تمكن بيدرو بيجاس من تسجيل الهدف الوحيد لفريق إيبار، لتنتهي المباراة بفوز صاحب الضيافه على ضيفه بثلاثية مقابل هدف.

وارتفع رصيد الملكي إلى النقطة 59 في المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة برصيد 61 نقطة، ويستعد الميرنجي للمباراة القادمة في الليجا والتي ستكون قوية وصعبة للغاية أمام نادي فالينسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.