وزارة الصحة السعودية نصف عدد الحالات من المصابين يعانون من أمراض مزمنة

ريم بركات16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
وزارة الصحة السعودية نصف عدد الحالات من المصابين يعانون من أمراض مزمنة

أعلنت وزارة الصحة السعودية عدد الإصابات التي تم رصدها عقب إجراءات الترصد والتحليل التي تقوم بها المملكة العربية السعودية للحد من إنتشار وباء فيروس كورونا المستجد في مختلف المدن، والمحافظات أكثر من الوضع الحالي.

الصحة السعودية تسجيل 4267 حالة اليوم

سجلت وزارة الصحة اليوم عدد إصابات 4267 حالة خلال 24 ساعة وارتفاع عدد حالات الوفاة الي 41 حالة كما تم تعافي 1650 حالة، وبذلك يرتفع إجمالي الإصابات الي 136315 حالة من بينهم 45723 حالات نشطة، واما الحالات الحرجة 1910 حالة كما ارتفعت حالات الوفاة 1052 حالة،

أوضحت الوازرة من ثلث الحالات المصابة تحتاج إلى أجهزة تنفس صناعي، وهناك فعليا 60 بالمائة من الحالات الحرجة موضوعة على اجهزة التنفس، كما أن نسبة كبيرة من حالات الوفاة من أصحاب الأمراض المزمنة مع مواصلة الجهود القائمة لحصر أعداد الإصابات من خلال الفحوصات الطبية، والاختبارات التي تقوم بها الجهات الطبية الفترة الحالية، وإعلانها اليومي عن عدد الإصابات وحالات الوفاة التي تم رصدها، والتي تبين منها إرتفاع عدد حالات الإصابات والوفيات أيضا على حسب التقارير الرسمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.